منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مباشر” تطلق منصتها الجديدة “Du” باستثمارات 360 مليون جنيه


رشاد: الاستحواذ علي شركة مالكة لصندوق استثمار ضمن خطة التوسع لعام 2021

الشركة تخطط لإطلاق باقي منتجات “Du” قبل نهاية العام الجاري

50 ألف عميل مستهدف لمنصة إدارة الأصول و 400 ألف لتطبيق السمسرة

أطلقت مجموعة مباشر المالية علاماتها التجارية الجديدة في مجال الخدمات المالية ”Du“ من خلال منصة إلكترونية واحدة تضم عددا من الخدمات باستثمارات 360 مليون جنيه.

وتخطط ”Du“ لإطلاق ”Du Predict“ و ”Du Info“ و ”Du Advice“ و ”Du Private Equity“ و ”Du Fund“ و ”Du Fixed Income“ والمزيد من الحلول الاستثمارية. وفقاً لما أعلنته الإدارة التنفيذية للشركة أمس الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي.

وكشف إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر انترناشيونال، عن قيام شركته بإطلاق منتجين من منصة “Du” وهم “Du invest”, “Du trade والتي تصل عدد منتجاتها إلى 10 منتجات، لافتًا إلى أن الشركة تخطط لإطلاق باقي المنتجات قبل نهاية 2021.
وأشار، إلي أن المنصة جاءت نتيجة ثمار جهد عامين، حيث تعمل الشركة علي البرنامج منذ عام 2018، موضحاً أنه تم تطبيق تجارب عملية علي المنصة وأثبتت كفاءتها.
وأضاف رشاد، أن الشركة تسعي دائما نحو البيئة التكنولوجية والاستثمار الذكي، حيث قامت بتطوير بنية تحتية تكنولوجية لنظام التمويل الجماعي وتنتظر صدور التشريعات الخاصة للبدء في العمل.
وكشف رشاد عن سعي شركته للاستحواذ علي أحدي الشركات المالكة لصندوق استثماري في إطار خطتها للانضمام لكبار مديري الأصول في مصر وتعظيم أصولها المدارة خلال العام الجاري.

وكشف أسامة صفوت العضو المنتدب لشركة مباشر والمسئول عن “Du invest”، عن أن المنصة الجديدة التي أطلقتها تستهدف 50 ألف عميل خلال 2021، لافتًا إلى أن الفئة العمرية المستهدفة من العملاء تتراوح أعمارهم من 21 حتي 45 عاما.
وأضاف صفوت علي هامش المؤتمر إن تفشي “كورونا” غير من السلوك الادخاري للأفراد وقاد الكثير نحو تغيير ثقافتهم الادخارية، مؤكدا أن الشركة أخذت في الاعتبار كل المتغيرات المحتملة، وقامت بإطلاق المنصة وفق سياسة ومنهجية مدروسة.
وأشار إلى أن المنصة تتيح كورسات وتدريبات لتعلم الاستثمار فضلاً عن إمكانية الاستثمار عن طريق حسابات إفتراضية في إطار التوعية بالاستثمار.
وردا على سؤال لـ”البورصة” حول توافر المنتجات الإسلامية، كشف صفوت عن توافر 5 منتجات إسلامية ضمن منصة الاستثمار سواء علي مستوي المحافظ أو صناديق الاستثمار مثل صندوق بنك البركة أو مصرف ابو ظبي الإسلامي.
وأكد أن المنصة ليست للأفراد فقط، بل هناك برامج مصممة للشركات والمؤسسات لإنشاء نظام ادخاري لموظفيها.
وأشار إلى أن منصة “Du invest” هي أول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين الأفراد ، من جميع فئات الدخل ، استثمار مدخراتهم بكفاءة ؛ مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة مثل: خطط التوفير الاستثمارية (التقاعد، تعليم الأبناء ، الزواج ، إلخ).
من جانبه قال مصطفى القناوي، العضو المنتدب لشركة مباشر لتداول الأوراق المالية، والمسئول عن دو تريد، إن التطبيق سيرفع عدد المتعاملين في البورصة المصرية من متوسط 100 ألف مستثمر نشط حالياً إلى أكثر من نصف مليون عميل، في ظل وجود اشتراك شهري ثابت وبدون عمولات تتداول، وبحد أقصى أقل من 50 جنيها شهرياً.
ويعد “Du” هو أحدث مشروع لمجموعة مباشر المالية، واحدة من أكبر خمسة مؤسسات تعمل في القطاع المالي غير المصرفي في مصر، ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التداول المالي لسوق الأوراق المالية ومجالات الاستثمارات المالية الاخري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsa.code95.info/2021/01/12/1412870