منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“العشرى لمصانع الثلج” تتعاون مع “العربية للتصنيع” لتوفير مكوّنات الإنتاج


العشرى: البروتوكول لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.. والشركة تلقت 23 ألف طلب محلى وتصديرى

وقعت شركة “العشرى لإنتاج مصانع الثلج المتنقلة”، بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، تقوم الهيئة بموجبه بتصنيع بعض مكوّنات الإنتاج لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد، فى ظل زيادة الطلب على تلك المصانع.

وقال مصطفى العشرى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تلقت 3 آلاف طلب محلى لتوريد مصانع الثلج المتنقلة، ونحو 20 ألف طلب تصديرى من العديد من الدول.

أضاف لـ”البورصة” أن الزيادة الكبيرة فى الطلبات دفعتهم إلى التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتوفير بعض مكوّنات الإنتاج للإسراع فى عملية التوريد فى ظل تأخر الانتهاء من ترفيق مصنع الشركة فى مدينة جمصة.

وحصلت الشركة على قطعة أرض فى المنطقة الصناعية بمدينة جمصة على مساحة 5 آلاف متر مربع لتوسعة المصنع الحالى فى المنصورة الذى تبلغ مساحته 2000 متر مربع.

وتتراوح قيمة مصنع الثلج المتنقل من 700 ألف إلى 7 ملايين جنيه بحسب الطاقة الإنتاجية للمصنع، إذ تحتاج مزارع الأسماك والدواجن والمواشى، بجانب محطات الخرسانة الجاهزة إلى ثلج بطاقة إنتاجية كبيرة.

وأشار العشرى إلى أن الشركة تعد دراسات جدوى لتصنيع أول مصنع ثلج متنقل لتصنيع الثلج من مياه البحر لشركة مراكب قبرصية لاستخدامه على تلك المراكب.

وقال إن الشركة تعمل على رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع الثلج المتنقل من 20 طن ثلج إلى 30 طن ثلج يوميًا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsa.code95.info/2021/01/02/1410551