منطقة إعلانية





محافظ الجيزة يكلف شركة مقاولات لإصلاح هبوط محور 26 يوليو الأيام المقبلة


قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنه أصدر تعليمات بتكليف شركة مقاولات لإصلاح هبوط محور 26 يوليو خلال الأيام المقبلة الناتج عن سوء الأحوال الجوية أمس.

وأضاف اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة للبورصة ان المحافظة تقود عمليات شفط الأمطار بالتعاون مع كافة المسئولين بالقطاع لرفع أثار الأمطار من الشوارع وتسهيل الحركة المرورية

وأوضح بدران ان المحافظ حرص على التواجد داخل غرفة العمليات وادارة الأزمات بالمحافظة لمتابعة ابرز شكاوى المواطنين.

وأشار بدران الى انه تم استقبال أكثر من 150 بلاغاً من المواطنين أمس لرفع تراكمات المياه من الشوارع او انقطاعات للمياة والكهرباء او لسقوط أشجار بمجرى الطريق مؤكداً انه يتم التعامل بمنتهى الجدية مع تلك البلاغات وتوجيه المختصين اليها فى الحال للتعامل معها وحلها.

وتابع ان محافظة الجيزة الغت كافة الاجازات للعاملين الميدانيين أو للأجهزة التنفيذية لحين استقرار الطقس والانتهاء من رفع اثار الأمطار من الشوارع.

ولفت الى انه تم انشاء تطبيق الكترونى لمتابعة أماكن تجمعات المياه وتوزيع الشفطات والمعدات اليها من خلال متابعة سيرعملية الانتشار الخاصه بالمعدات واقرب تمركز لموقع المياه.

يذكر ان شركة مياه الشرب والصرف الصحى قد اضطرت لتخفيف ضغوطات المياه بعدد من القطاعات لكى يتسنى للأجهزة التنفيذية تصريف كميات مياه الامطار بشبكات الصرف.

وتفقد محافظ الجيزة عددا من المحاور والكبارى والطرق الرئيسية شملت محور 26 يوليو ومحور صفط موجها بالدفع بسيارات شفط اضافيه بمطالع ومنازل الكبارى والمحاور لتيسير الحركة المرورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsa.code95.info/2020/03/13/1306966