منطقة إعلانية





“المصرية العالمية” تطرح هيونداى Solati H350 للنقل التجارى الخفيف بأسعار مُنافسة


نصير: نسعى لتقديم تجربة أفضل للعملاء وخلق تنافس قوى يصب فى مصلحة العميل
شاهين: خطة طموحة للتوسع فى مجال سيارات النقل التجارية من خلال العلامة الكورية

أعلنت الشركة المصرية العالمية EIM الوكيل الحصرى لشركة هيونداى العالمية لسيارات النقل التجارية فى مصر عن طرح طراز جديد من سيارات النقل متعددة الأغراض والاستخدامات تحت اسم Solati H350.

تتوفر السيارة فى 3 فئات مختلفة هى “الميكروباص، والفان، والليموزين” بحمولة تصل إلى 16 راكباً، بالإضافة إلى السائق، مما يجعلها صالحة لمختلف الاستخدامات الصناعية والتجارية، بالإضافة لنقل الركاب.

كما تصلح كسيارة متعددة للاستخدامات الصناعية والتجارية، التى يمكن استخدامها لنقل الركاب أو البضائع أو كثلاجة للتبريد والتجميد وأيضًا لأغراض الاسعاف ويمكن استخدامها كمكتب إدارى متنقل، كما أنها من أفضل السيارات فى نوعها كاقتصاديات التشغيل، وبها أكبر مساحة تخزين فى فئتها.

تتميز السيارة بمواصفات خاصة من خلال كابينة استثنائية لراحة السائق بعرض 1.5 متر وأكبر ارتفاع داخلى فى فئتها 1.9 متر، بالإضافة الى باب ركاب مُنزلق بعرض 1.25 متر وارتفاع 1.25 متر، كما تم إنتاج السيارة بشاسيه قطعة واحدة بدون لحامات ومضاد للصداء بما يوفر أقصى معايير الأمان، وأعلى أداء فى فئتها، وتضمن هيونداى من خلال سيارتها الجديدة أفضل اقتصاديات التشغيل ومعدلات استهلاك الوقود.

تعتمد جميع فئات سولاتى على محرك “ديزل” رباعى السليندرات سعة 2.5 لتر، ومزود بشاحن توربينى، بقوة 250 حصان، وعزم 422 نيوتن.متر عند 1500 إلى 2500 دورة فى الدقيقة، ويتصل بناقل حركة عادى من 6 سرعات، ويدفع السيارة من خلال العجلات الخلفية، بسعر قصوى 150 كم/س تقريبًا، كما تحتوى على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، ومكيف هواء موزع بعناية فى أجزاء السيارة، وقفل مركزى للأبواب، وزجاج كهربائى للسائق، وحساس ركن خلفى.، ونظام ترفيه يتصل بالبلوتوث والـ USB، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة لراحة السائق فى الرحلات الطويلة، زجاج خلفى معتم، وفوانيس ضبابية.

أما عن أسعار Solati H350 تصل الفئة الأولى “الميكروباص” بسعر 595 ألف جنيه، فيما يبدأ سعر الفئة الثانية “الفان” من 745 ألف جنيهًا، أما الفئة الثالثة “الليموزين” تصل بسعر مليون و495 ألف جنيه.

على هامش حقل إطلاق Solati H350 عبر المهندس خالد نصير، رئيس مجموعة الكان القابضة، المالكة الشركة المصرية العالمية EIM، إن الشركة تسعى منذ تأسيسها فى السبعينيات إلى تقديم كل ما هو جديد ومختلف ثم توفير الخدمة المتكاملة لمرحلة ما بعد البيع، كما تحمل على عاتقها مسئولية رفع كفاءة السوق المصرية، وتحفيز عمليات البيع، وخلق تنافس قوي يصب فى مصلحة العميل.

وقال يون يو تشول، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، ان الشركات الكورية تعزز من وجودها فى مصر بإطلاق Solati H350 متعددة الاستخدامات بفضل جهود نصير، وتمنى تشول أن تتمكن الشركة المصرية للسيارات من التصنيع والإنتاج المحلى فى المستقبل القريب لتصبح مصر الموزع الاستراتيجى للمنطقة ككل، لأنها تتمتع بالعديد من الإمكانات الهائلة التى تؤهلها للقيام بهذا الدور.

قال المهندس طاهر شاهين، الرئيس التنفيذى لشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، إن الشركة تعمل على وضع خطة طموحة للتوسع فى مجال سيارات النقل التجارية من خلال العلامة الكورية الأشهر هيونداى، التى تقدم موديلات هيونداى من الحافلات والأتوبيسات بمختلف التطبيقات الصناعية والتجارية لتتناسب مع جميع احتياجات العملاء فى مصر.
وتتميز جميع هذه الموديلات وتطبيقاتها المختلفة بأنها الاعلى فى الجودة بالإضافة إلى قوة العزم واتساع المساحة وقدرة هائلة على الحمولة بالنسبة لسيارات النقل، بالإضافة للتطبيقات الخاصة التى تنفرد بها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsa.code95.info/2020/03/11/1306597