منطقة إعلانية





«كاسيل للتطوير» تتعاقد مع «أليانز مصر للتأمين» لتغطية أقساط العملاء


وقعت شركة كاسيل للتطوير العمرانى اتفاقية تعاون مع شركة أليانز مصر للتأمين يمنح أنظمة التأمين المختلفة على مشروعات كاسيل للتطوير العمرانى.

بموجب هذا الاتفاق تكون كاسيل للتطوير العمرانى أول مطور عقارى فى مصر يطبق نظام التأمينات لصالح العملاء وتتولى أليانز مصر تغطية جميع الأقساط المتبقية لعملاء شركة كاسيل حالة وفاة أى عميل، لتصبح بذلك الوحدة السكنية التى اشتراها قبل وفاته إرثاً شرعياً لعائلته دون الحاجة لتسديد أى مستحقات متبقية، ويستفيد من الاتفاق جميع عملاء كاسيل للتطوير جميع بمختلف مشروعاتها من التعاون مع «أليانز مصر للتأمين».

قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى، إن الاتفاق جاء فى إطار التزام الشركة وشعورها بالمسئولية تجاه عملائها، وسعيها الدائم لتوفير خدمات ذات جودة عالية لعملائها، وتقديم قيمة مضافة وميزة تنافسية لمشروعاتها بشكل قوى داخل وخارج البلاد.

أضاف منصور، أن الشركة تسعى دائماً للتعاون مع الكيانات صاحبة الخبرة الكبيرة القادرة على استيعاب متطلبات وطموحات فى تطوير مشروعات حديثة تقدم خدمات مختلفة تتماشى مع التطورات العالمية الحديثة بقطاع العقارات.

قال محمد مهران نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين، إن بروتوكول التعاون مع شركة كاسيل للتطوير العقارى يعد خطوة مهمة بالنسبة لشركة أليانز، ويمنحها فرصة التعاون مع واحدة من أبرز الشركات العقارية فى مصر، مما يؤكد على مصداقية أليانز ويحافظ على مكانتها بين منافسيها ويعزز من تواجدها وتوسعها بمختلف أنحاء مصر».

وتطور شركة كاسيل للتطوير العمرانى مجموعة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 4.5 مليارات جنيه منها مشروع كاسيل لاندمارك وهى شراكة بين كاسيل للتطوير العمرانى وشركة المقاصة.

يقام المشروع بقطاع R7 ويبلغ حجم استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه، يتم استثمارها فى إقامة كمباوند سكنى ذكى متكامل على 5 مراحل ومن المتوقع البدء فى تسليمه عام 2022.

ومشروع إيست سايد متعدد الإستخدامات بمنطقة MU23 وبمساحة 7600 متر مربع ومشروع آخر تجارى يتم العمل عليه حاليًا، وتهدف الشركة فى المرحلة القادمة إلى توسيع محفظة أعمالها من خلال مشروعات جديدة بـ 6 أكتوبر والساحل الشمالى والصعيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsa.code95.info/2020/03/10/1306211